لمرافقة مراسيم تسليم ميداليات الالعاب المتوسطية

🔹  19 مارس آخر أجل لإرسال الأعمال المشاركة.
أعلنت لجنة تنظيم ألعاب البحر الأبيض المتوسط بوهران عن تنظيم مسابقة لاختيار أحسن عمل موسيقى لمرافقة مراسم تسليم ميداليات الطبعة الـ 19 لألعاب البحر الأبيض المتوسط المزمع تنظيمها من 25 يونيو إلى 6 يوليو القادم. وأوضحت اللجنة عبر الموقع الإلكتروني للتظاهرة أن آخر أجل لإرسال الأعمال المشاركة في المسابقة قد حدد بتاريخ 19 مارس المقبل، في حين سيتم الإعلان عن الفائز في المسابقة قبل نهاية شهر مارس 2022، وتندرج هذه المبادرة التي سيكافأ الفائز بها بجائزة قدرها 500.000 دج ، ويعتمد عمله كجينغل رسمي في إطار إعطاء الفرصة للطاقات الجزائرية الشابة في ميدان الموسيقى تحديدا للتعريف بإبداعها ، والمشاركة في هذا الحدث الرياضي والثقافي الدولي الهام الذي ستحتضنه بلادنا.
ودعت لجنة تنظيم ألعاب البحر المتوسط وهران الفنانين الجزائريين من المؤلفين الموسيقيين والملحنين والموزعين والموسيقيين المحترفين منهم والهواة، للمشاركة في هذه المسابقة ،حيث ستختار اللجنة المنظمة بالتشاور مع مختصين في المجال أحسن عمل موسيقي لمرافقة مراسم تسليم الميداليات لألعاب البحر المتوسط وهران 2022.
وحسب ذات المصدر يشترط أن تكون الأعمال المتنافسة أصلية وغير مستعملة من ذي قبل، ومسجلة وممكسجة باحترافية عالية على أنه، وكحدّ أدنى للعمل لا يجب أن يقل عن 30 ثانية ،مبرزا أن كل الأنماط الموسيقية العالمية والوطنية مقبولة ، في حين يمكن إرسال أكثر من صيغة وتوزيع لنفس العمل, مع التنويع أيضا في المدة الزمنية.
كما أكدت اللجنة على ضرورة إرسال الأعمال في « ملف رقمي عالي الدقة حصريا على العنوان الإلكتروني التالي: ccocac@oran2022.com مرفقا ببطاقة المعلومات الملحقة (متوفرة على موقع وصفحات الألعاب المتوسطية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.