احتضن المسرح الجهوي “بشير زحاف” لمعسكر العرض الشرفي لمسرحية “دم الحب” لولد عبد الرحمن كاكي من إنتاج الجمعية الولائية “شباب الجيل الرابع” في إطار فعاليات تظاهرة ليالي رمضان الفنية والثقافية المنظمة من طرف دار الثقافة “أبي رأس الناصري”.


و تعالج هذه المسرحية التي أخرجها حميدة بلعالم وعرضت سهرة أمس الجمعة قضايا اجتماعية تدور أحداثها بين خمسة أشخاص في حي شعبي لكل واحد منهم قصته في الحب.

و أبرز رئيس الجمعية الولائية “شباب الجيل الرابع” مصطفى دادوش بأن المسرحية التي تعد آخر إنتاجات جمعيته ستعرض الأسبوع المقبل بدور الثقافة لولايات الشلف وغليزان وعين الدفلى في إطار تنشيط السهرات الرمضانية.

و للإشارة تواصل دار الثقافة “أبي رأس الناصري” لمعسكر تنظيم فعاليات تظاهرة ليالي رمضان الفنية والثقافية باقتراح عدد من العروض المسرحية الأخرى المبرمجة بالمسرح الجهوي لمعسكر فضلا على تنشيط سهرات فنية في مختلف الطبوع الغنائية من أداء فرق وجمعيات فنية وثقافية محلية.

كما يتضمن برنامج هذه التظاهرة التي ستتواصل فعالياتها إلى غاية نهاية الشهر الفضيل تقديم أناشيد دينية من أداء جمعية “الأمير عبد القادر” لمعسكر وفرقة “الهناء” لعين تموشنت إلى جانب تنشيط محاضرات تتناول مواضيع دينية من طرف أئمة مساجد وإطارات بمديرية الشؤون الدينية والأوقاف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.